أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رغم العقوبات الأوروبية..نظام الأسد يشارك بالمنتدى الاقتصادي العربي النمساوي في "فيينا"

اقتصاد | 2019-10-23 19:51:58
رغم العقوبات الأوروبية..نظام الأسد يشارك بالمنتدى الاقتصادي العربي النمساوي في "فيينا"
   الجناح السوري المشارك عرض مجموعة متنوعة من الصناعات التقليدية واليدوية والنسيجية
زمان الوصل
يشارك نظام الأسد في "المنتدى الاقتصادي العربي النمساوي الحادي عشر" في النمسا، عبر سفارته في العاصمة "فيينا"، رغم العقوبات الأوروبية المفروضة عليه.

وقالت وكالة "سانا" الناطقة باسم النظام، إن "المنتدى ركز في جلساته ومناقشاته هذا العام على قضايا الطاقة والتصنيع والمياه وتطوير البنية التحية بحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية من قطاع إدارة الأعمال والمال والتجارة من النمسا ومن الدول العربية".

وأضافت: "شاركت السفارة السورية في المعرض الذي أقيم على هامش أعمال المنتدى لعرض فرص الاستثمار في قطاعات مختلفة تشمل التنمية والسياحة وتكنولوجيا المعلومات والبيئة والبنية التحتية".

وأشارت إلى أن "الجناح السوري المشارك عرض مجموعة متنوعة من الصناعات التقليدية واليدوية والنسيجية إلى جانب النشرات والصور التي تظهر المعالم الحضارية والثقافية والأثرية لسورية وبعض المأكولات والحلويات السورية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة