أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد

محلي | 2019-10-22 22:18:48
درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد
   مقاتل في درعا - أرشيف
زمان الوصل

تجددت المعارك اليوم الثلاثاء بين قوات الأسد والفصائل المسلحة المحلية في مدينة "الصنمين" شمال درعا، موقعة قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.


وأكدت مصادر من داخل المدينة حدوث اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من 6 ساعات، استخدم فيها الرشاشات والسلاح المتوسط والخفيف، بين الفصائل المسلحة التي يقودها "وليد الزهرة" وعناصر من الأمن العسكري التابع لنظام الأسد.


وأفاد "تجمع أحرار حوران" بأن الهجوم جاء بعد قيام مجموعات تابعة للأمن العسكري من أبناء المنطقة بقيادة "ثائر العباس" بالاعتداء قبل يومين على الأحياء التي تسيطر عليها عناصر من المعارضة سابقًا رفضت عمليات المصالحة مع نظام الأسد بقيادة "وليد الزهرة".


وأوضح التجمع أن الاشتباكات دارت في الحي الشمالي الشرقي من المدينة، مشددا على سقوط عدد من الإصابات بين الطرفين على مداخل تلك الأحياء.


وأشار إلى أنه تم تعليق الدوام اليوم في المدارس والمراكز الصحية والدوائر الحكومية، لافتا إلى أن مسلحين مجهولين اغتالوا الشاب "وليد موسى الكلش"، 34 سنة، أمام منزله في الحي الأوسط، أمس الاثنين.


وبحسب التجمع يعتبر "الكلش" من المتعاونين مع الأمن العسكري وأحد عناصر مليشيا النمر سابقًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون: سنقدم على خطوات جديدة لمكافحة الإسلام السياسي      روحاني: انهيار الاتفاق النووي سيضر العالم      اعتقال عشرات الشبان من "دوما" و"زاكية" بريف دمشق      صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"