أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري

محلي | 2019-10-20 17:50:23
روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري
   من القصف على ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل

رغم أن روسيا تدعي أنها من الضامنين لقرار "خفض التصعيد" في الشمال السوري والهدنة الناتجة عنه المبرمة نهاية شهر آب/أغسطس الماضي، إلا أن طيرانها الحربي لا يتوقف عن استهداف المدن والبلدات والتجمعات المدنية.

وكثف الطيران الروسي اليوم الأحد، غاراته على العديد من المدن والبلدات بريف إدلب الجنوبي، في حين دكت مدفعية الأسد وراجمات صواريخه المنطقة.

وأكد ناشطون من المنطقة أن الطائرات الروسية استهدفت ورشات قطف الزيتون في بلدات " كفرنبل، والشيخ مصطفى، وكفرسجنة، وموقا"، ما أدى لهروبهم وترك أعمالهم.

من جهتها، قصفت مدفعية الأسد وراجمات صواريخه بلدات ريف إدلب الجنوبي، في وقت تواصل إرسال التعزيزات العسكرية إلى المنطقة في مؤشر واضح على أنها عازمة على فتح معارك جديدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة