أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني

العالم | 2019-10-20 10:48:17
مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني
   من المباراة - جيتي
رويترز
مُني ريال مدريد بخسارته الأولى في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم بتعثره المفاجئ 1-صفر أمام ريال مايوركا على استاد سون مويكس يوم السبت ليبتعد الفائز عن منطقة الهبوط.

وسجل مايوركا ستة أهداف فقط في أول ثماني مباريات منذ عودته لدوري الأضواء هذا الموسم لكنه احتاج إلى هدف آخر ليهزم ضيفه الأشهر.

وجاء هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة السابعة بواسطة لاجو جونيور من مجهود فردي ليكتب اسمه ضمن سجلات مايوركا.

وربما يطيح هدف لاعب ساحل العاج بخبر زواج رفائيل نادال ابن مايوركا البار ونجمها الرياضي من صدارة عناوين الصحف، رغم أن لاعب التنس الشهير سيوجه التحية بالتأكيد لهذا الانتصار حتى وإن جاء على حساب النادي الذي يشجعه.

وغاب عن ريال مدريد، الذي فاز 5-صفر على مايوركا في آخر زيارة له لجزر البليار في 2012، العديد من الأسماء الكبيرة مثل لوكا مودريتش وجاريث بيل وإيدن هازارد لكنه لن يكون بوسع الفريق الشكوى بسبب فشله في تقديم الأداء المطلوب منه.

وكلفت الخسارة ريال فرصة استعادة القمة بدلا من برشلونة الذي فاز في وقت سابق يوم السبت. وسيحاول ريال التعافي سريعا قبل خوض مباراة مرتقبة أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل بعدما حصد نقطة واحدة فقط من أول جولتين.

ورفض زين الدين زيدان مدرب ريال إلقاء اللوم على الغيابات وقال "هناك لاعبون مصابون لكننا نملك لاعبين جيدين آخرين. يجب أن يظهروا ذلك في كل مباراة لإثبات أحقيتهم في اللعب. هذا لم يحدث اليوم".

وأضاف "يجب أن نلعب بثبات أكبر في المستوى إذا كنا نريد أن نحقق شيئا جيدا هذا العام.. اليوم لم يحدث ذلك. بدايتنا كانت سيئة جدا".

وتابع "في الشوط الثاني لم نصنع العدد الكافي من الفرص وافتقرنا للكثير من الأمور اليوم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور