أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"

محلي | 2019-10-19 23:32:32
الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"
زمان الوصل - رصد

دحضت الأمم المتحدة المزاعم التي تتهم الجيشين التركي والوطني السوري باستخدام السلاح الكيماوي أثناء عملية "نبع السلام" في شمال شرقي سوريا. وقال المتحدثة باسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان "رافينا شمداساني"، إنهم لم يحصلوا على معلومات بخصوص استخدام تركيا للسلاح الكيماوي في عمليتها العسكرية شمالي سوريا.

في سياق متصل، أكدت منظمة الصحة العالمية على لسان متحدثها "طارق جاسرفيتش"، أنه لم ترد إليهم أية معلومات حول استخدام تركيا للسلام الكيماوي شمالي سوريا.

وكانت ميليشيا "ypg" ادعت أن الجيشين التركي والوطني السوري استخدما السلاح الكيماوي أثناء معركة "نبع السلام".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة