أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي

محلي | 2019-10-18 22:02:23
الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي
   من ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل

أكد الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء"، استمرار القصف الجوي على الشمال السوري، كاشفا عن عدد الغارات الجوية التي استجابت فرقه لها منذ شهر نيسان/أبريل الماضي.


وأفاد بأن فرق الإسعاف والإنقاذ التابعة له لبت نداء أكثر من 4251 غارة جوية، خلال منذ شهر نيسان/أبريل الماضي حتى نهاية أيلول/سبتمبر الماضي.


وشدد الدفاع المدني أن الغارات التي استهدفت مناطق المدنيين شنها طيران تابع لروسيا ونظام الأسد، لافتا إلى أن معظم هذه الغارات طال منازل المدنيين والبنى التحتية في بلداتهم.


ويواصل نظام الأسد وحليفتاه روسيا وإيران ارتكاب المجازر بحق المدنيين، عبر قصف المناطق المأهولة بشتى أنواع الأسلحة المحرمة دوليا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء