أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"

محلي | 2019-10-18 09:33:01
مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"
   من ريف اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل

ناشد قيادي في الفصائل المسلحة جميع القادة في فصائل المعارضة التوجه إلى منطقة "الكبينة" بريف اللاذقية، والتي تتعرض لأعنف حملة عسكرية مستمرة منذ شهور.


وطالب الشيخ "عبد الرزاق المهدي" جميع قادة الفصائل دون استثناء التحرك قبل فوات الاوان، وإرسال التعزيزات وتقديم العون لمنطقة "الكبينة"، لافتا إلى أنها تتعرض لحملة عنيفة من قبل روسيا ونظام الأسد والميليشيات الطائفية.


وقال: "أناشد كل القادة فردا فردا، ولا أناشد المقاتلين المجاهدين، فهم جاهزون لانقاذ (الكبينة)، التي تتعرض لهجوم أسدي وروسي منقطع النظير"، مضيفا أن 13 نقطة عسكرية تقصفها بشكل هستيري ومتواصل بالصواريخ الفراغية والارتجاجية بالمدفعية الثقيلة وبصواريخ "سميرتش" والغراد والفيل والعنقودية، عدا عن الطائرات والمروحيات التي لا تكاد تفارق سماءها والبوارج التي تقصفها من البحر".


وتابع "المهدي" قائلا: "البعض وقد يكونون محقين، يقولون إن "الكبينة" تركت لتواجه العدو وحدها وتركت لمصيرها وحيدة.. لا أحصر المسؤولية بأحد الكل مسؤولين وأنتم الإعلاميين كذلك فانتم لم تسلطوا الضوء بما يكفي على ما يحدث هناك".


واستغرب وادان "المهدي" هذا "السكوت المريب، مشيرا إلى أن سقوط "الكبينة" سيحدث "خللا كبيرا وخسارة لا يمكن ان تعوض".


وقال: "سقوطها ان حدث فهو في رقبة قادة الفصائل كلهم.. وان سقطت فبسبب خذلانهم وخذلانهم فقط".


وأوضح أن "ما سقط عليهم من صواريخ كفيلة بازالة الجبل من الوجود ولكن لنا رب نتكل عليه ونثق بوعده"، لافتا إلى أن من يزور "الكبينة" ينتابه شعوران متناقضان: "الأول تعانق معنوياته عنان السماء عندما يعيش هذا الصمود الاسطوري بوجه طواغيت العصر كله، من قبل هؤلاء المقاتلين الصابرين القلة.. والثاني الشعور الآخر بالذل والهوان من أ٠ولئك الذين تركوهم وحيدين يدافعون عن أمة غالبيتها من الاموات".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا      قائد جديد لفرقة الموت والرعب في جيش الأسد.. من هو؟      6 سنوات على اختطافهم.. منظمات حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ناشطي "دوما"      الديمقراطيون يوجهون اتهامين رسميين لترامب      جونسون: السباق الانتخابي متقارب للغاية      دراسة: الصبغة تؤذي جلد مصففي الشعر      شبكة محلية: المخابرات الهاتفية تتسبب باعتقال مزيد من النساء في ريف دمشق