أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"

محلي | 2019-10-18 09:29:20
بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"
   في قرية "كورة" بريف حماة الغربي - جيتي
زمان الوصل

قضى مدنيان اثنان، الخميس، إثر استهداف سيارتهم بصاروخ "كورنيت" من قبل قوات الأسد في قرية "كورة" بريف حماة الغربي.


وقال مراسل "زمان الوصل"، إن قوات الأسد المتمركزة في قرية "الشيخ إدريس" غرب حماة، استهدفت بصاروخ "كورنيت" سيارة مدنية في قرية "كورة" غرب المحافظة، ما أدى لاستشهاد الشابين "أحمد صطوف الخليل" و"نضال أحمد الأحمد" واللذين ينحدران من قرية "حورتة" في سهل الغاب.


وأضاف المراسل أن الشابين يعملون على سيارتهم بالأجرة لنقل عفش منازل المدنيين من قراهم وبلداتهم إلى الأماكن التي نزحوا إليها، وأن الصاروخ استهدفهم لحظة نقل عفش منزل لأحد مدنيي قرية "كورة" عصر اليوم، حيث تم رصد طريق (بعربو – الصهرية) وطريق (كورة – حورتة)، في جبل "شحشبو" غرب حماة.


ويشار إلى أن "زمان" الوصل قد نشرت قبل عدة أيام تقرير يوضح رصد قوات الأسد لعدة طريق رئيسة تؤدي إلى بلدات وريف حماة الغربي، لمنع المدنيين من الوصول إلى منازلهم، أضافةً لرصد معظم الطريق المحيطة بمدينة "جسر الشغور" والقريبة من خطوط التماس مع قوات الأسد، لمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم وقاطف محاصيلهم الزراعية.


والجدير بالذكر أن قوات الأسد استهدفت بصاروخ "كورنيت" جرار زراعي قبل عدة أيام في مزارع "البرناص" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، ما أدى إلى مقتل الشاب "صبحي يونسوا" ووالدته وإصابة طفل وامرأتين من عائلة واحدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا