أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"

محلي | 2019-10-18 09:29:20
بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"
   في قرية "كورة" بريف حماة الغربي - جيتي
زمان الوصل

قضى مدنيان اثنان، الخميس، إثر استهداف سيارتهم بصاروخ "كورنيت" من قبل قوات الأسد في قرية "كورة" بريف حماة الغربي.


وقال مراسل "زمان الوصل"، إن قوات الأسد المتمركزة في قرية "الشيخ إدريس" غرب حماة، استهدفت بصاروخ "كورنيت" سيارة مدنية في قرية "كورة" غرب المحافظة، ما أدى لاستشهاد الشابين "أحمد صطوف الخليل" و"نضال أحمد الأحمد" واللذين ينحدران من قرية "حورتة" في سهل الغاب.


وأضاف المراسل أن الشابين يعملون على سيارتهم بالأجرة لنقل عفش منازل المدنيين من قراهم وبلداتهم إلى الأماكن التي نزحوا إليها، وأن الصاروخ استهدفهم لحظة نقل عفش منزل لأحد مدنيي قرية "كورة" عصر اليوم، حيث تم رصد طريق (بعربو – الصهرية) وطريق (كورة – حورتة)، في جبل "شحشبو" غرب حماة.


ويشار إلى أن "زمان" الوصل قد نشرت قبل عدة أيام تقرير يوضح رصد قوات الأسد لعدة طريق رئيسة تؤدي إلى بلدات وريف حماة الغربي، لمنع المدنيين من الوصول إلى منازلهم، أضافةً لرصد معظم الطريق المحيطة بمدينة "جسر الشغور" والقريبة من خطوط التماس مع قوات الأسد، لمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم وقاطف محاصيلهم الزراعية.


والجدير بالذكر أن قوات الأسد استهدفت بصاروخ "كورنيت" جرار زراعي قبل عدة أيام في مزارع "البرناص" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، ما أدى إلى مقتل الشاب "صبحي يونسوا" ووالدته وإصابة طفل وامرأتين من عائلة واحدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط