أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا

محلي | 2019-10-17 21:15:43
ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا
   ترامب - أرشيف
زمان الوصل

توجه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، اليوم الخميس، بالشكر لنظيره التركي "رجب طيب أردوغان"، مؤكدا أن الأخبار القادمة من أنقرة "عظيمة".


وقال "ترامب" في تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، بعد لقاء جمع نائبه "مايك بنس" مع "أردوغان" في العاصمة التركية أنقرة: "هناك أخبار عظيمة قادمة من تركيا، وسيعقد كل من وزير الخارجية مايك بومبيو وبنس، مؤتمرا صحفيا بعد قليل، أشكر الرئيس أردوغان، سيتم إنقاذ حياة الملايين".


وكان الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، عقد اليوم الخميس اجتماعا مع نائب الرئيس الأمريكي "مايك بنس"، اجتماعا ثنائيا وآخر على مستوى الوفود بين البلدين استغرقا 4 ساعات حول الملف السوري في العاصمة التركية أنقرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات