أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"

من المعارك صباح اليوم - جيتي

واصلت قوات "الجيش الوطني" يوم الأربعاء، تقدمها بمنطقة "تل أبيض" شمالي الرقة، في حين قتل وجرح 13 عنصرا من ميليشيات "الدفاع الوطني" و"القاطرجي" التابعة لقوات النظام بقصف مدفعي تركي على مدينة "عين عيسى".

مصادر خاصة أكدت لـ"زمان الوصل" مقتل العشرات من قوات "قسد" جراء اشتباكات في محيط قرية "الجلبة" والقصف الجوي على المقرات والأنفاق.

وقتل 9 عناصر وجرح 4 من ميليشيات "الدفاع الوطني" و"القاطرجي" التابعة للنظام بنتيجة قصف مدفعي تركي من مدينة "أقجقلة" التركية على محيط مدينة "عين عيسى" الليلة الماضية.

كما قضى عدد من المدنيين بقصف مشترك لـ"قسد" وقوات النظام على قرية "الرافع" شمالي مدينة "عين عيسى".


وأعلن "الجيش الوطني" سيطرته على قرى "متقلتة وقنديل وتنورة وطنهوزة والديمو والعبو والعثمانية" بمنطقة "تل أبيض"، بعد اشتباكات مع مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" ضمن عملية "نبع السلام".


كما دارت اشتباكات بين "الجيش الوطني" وبين قوات النظام بالأسلحة الثقيلة قرب مخيم "عين عيسى" شمال غربي المدينة شمال على طريق حلب الدولي.


كما دمرت قوات التحالف الدولي قاعدة "خراب عشق" القريبة من "عين عيسى" جنوب "عين العرب" بعد الانسحاب منها يوم أمس.


وأطلقت القوات التركية عملية عسكرية ضد مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" شمالي الرقة والحسكة الأسبوع الماضي، لدعم "الجيش الوطني" السوري والذي سيطر على بلدة "تل أبيض"، وجميع القرى المحيطة بها حتى "رأس العين" شرقا و"الشركراك" جنوبا و"عين عيسى" غربا.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي