أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران

محلي | 2019-10-16 18:52:08
مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران
   من المظاهرة - نشطاء
زمان الوصل

عمت المظاهرات العديد من مدن وبلدات دير الزور، اليوم الأربعاء، رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران إلى المنطقة، مطالبة بالحماية من قوات التحالف الدولي.

وخرجت المظاهرات في بلدات "جديد بكارة، وجديد عكيدات، والصبحة" بعد أقاويل عن إبرام اتفاق بين ميليشيا "قسد" وقوات الأسد، تنص على دخول الأخيرة إلى مناطق سيطرة "قسد".

وطالب المتظاهرون بحماية التحالف الدولي ومنع دخول قوات الأسد وروسيا وإيران إلى المنطقة، محذرة من ارتكاب مجازر بحق المدنيين.

وحمل المتظاهرون لافتات كتب عليها: "التحالف الدولي.. نطالبكم بحماية أرضنا وشعبنا، دعونا نعيش بسلام، لا نرضى بالأسد وروسيا وإيران، دير الزور أجمل وأكثر أماناً من دون نظام الأسد وميليشياته".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة