أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"

محلي | 2019-10-16 13:59:26
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"
   أرشيف
زمان الوصل

ذكرت وسائل إعلام روسية أن اشتباكات اندلعت اليوم الأربعاء بين جيش النظام و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) من جهة وفصائل "الجيش الوطني" السوري من جهة أخرى بالقرب من بلدة "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي حيث المناطق الفاصلة بين مناطق السيطرة الكردية والمناطق التي سيطرت عليها القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وبحسب وكالة فرانس برس يقاتل جيش النظام و"قسد"، "معا"، مشيرة إلى مقتل جنديين من جيش النظام في قصف مدفعي شنّته الفصائل على أطراف بلدة "عين عيسى"، وذلك غداة مقتل جندي في قصف مماثل بالقرب من "منبج"، وفقًا للمصدر نفسه.

ووفق وكالة "هاوار" "الكردية" شن الجيش التركي وحلفاؤه ليلة أمس هجوماً على ناحية "عين عيسى"، حيث تتواجد قوات جيش النظام، ما أدى لاندلاع اشتباكات بين الطرفين.

وبحسب "هاوار"، فقد النظام في الاشتباكات 3 عناصر وأصيب 4 آخرون بجروح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء