أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور

محلي | 2019-10-16 09:43:04
هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور
   خلال اجتماع عقده رئيس الهيئة "نصر الحريري" مع لجنة الصياغة المنبثقة عن اللجنة الدستورية
زمان الوصل
كشفت هيئة التفاوض السورية يوم الثلاثاء عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور إلى الأمم المتحدة.

وقالت الهيئة إن اجتماعا عقده رئيس الهيئة "نصر الحريري"، مع لجنة الصياغة المنبثقة عن اللجنة الدستورية التي شكلتها الهيئة بحضور الرئيس المشترك للجنة الدستورية "هادي البحرة"، وتضمنت قائمة اللجنة: "هادي البحرة رئيسا، وعضوية كلا من "جمال سليمان، وصفوان عكاش، وقاسم الخطيب، ومهند دليقان، وطارق الكردي، وبسمة قضماني، وديمة موسى، ومحمد نوري أحمد، وهيثم رحمة، وكاميران حاجو، وعوض العلي، وأحمد العسراوي، وحسن الحريري، ويوسف قدورة".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت نهاية الشهر الماضي عن تشكيل اللجنة الدستورية التي تضم 150 شخصية، كان نصيب المعارضة منها 50 شخصا والنظام 50 والأمم المتحدة مثلهم، حيث يتوقع أن تتم أولى الجلسات الأسبوع القادم في جنيف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة