أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"

دعت تركيا، الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إلى "التعقل" بشأن احتمال فتح تحقيق حول التحية

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا بدعوى قيام لاعبي المنتخب التركي بـ "استفزازات سياسية" خلال مباراتيه مع منتخبي ألبانيا وفرنسا، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأوضح الاتحاد في بيان الثلاثاء، أنه أطلق تحقيقا بحق الاتحاد التركي لكرة القدم، بدعوى انخراط اللاعبين في تصرفات تنطوي على "استفزاز سياسي".

ولفت إلى تكليف مفتش من لجنة الأخلاقيات والانضباط في الاتحاد، لإدارة التحقيق، وأن بيانا مفصلا حول الموضوع سيصدر لاحقا.

ودعت تركيا، الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إلى "التعقل" بشأن احتمال فتح تحقيق حول تحية عسكرية أداها لاعبو المنتخب التركي خلال المباراتين.

وعقب تسجيل هدف الفوز على ألبانيا وهدف التعادل مع فرنسا، أدى اللاعبون التحية العسكرية تعبيرا عن إهدائهم الهدفين للجنود المشاركين في عملية "نبع السلام" الجارية ضد الإرهابيين شمال شرقي سوريا.

وتساءل وزير الشباب والرياضة محمد قصاب أوغلو، عن صورة تحية عسكرية مماثلة أداها في مناسبة سابقة لاعب المنتخب الفرنسي، أنطوان غريزمان، والانشغال فقط بتحية لاعبي المنتخب التركي.

ومساء الإثنين، انتزع المنتخب التركي تعادلًا ثمينًا مع مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ليحافظ على صدراته للمجموعة.




الاناضول
(16)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي