أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا

العالم | 2019-10-15 17:02:52
استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا
   بوريسلاف ميهايلوف
رويترز

استقال بوريسلاف ميهايلوف من رئاسة الاتحاد البلغاري لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد أن دعاه رئيس الوزراء إلى التنحي عقب اساءات عنصرية أطلقتها جماهير بلغارية واستهدفت لاعبي منتخب إنجلترا السود في مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2020 أقيمت في صوفيا يوم الاثنين.

ودعا رئيس الوزراء بويكو بوريسوف يوم الثلاثاء الحارس السابق ميهايلوف إلى الاستقالة بعد أن تسببت هذه الأحداث في توقف المباراة مرتين في إطار توصيات الاتحاد الأوروبي الخاصة بمواجهة الأحداث العنصرية في الملعب والتي تتألف من ثلاث خطوات متدرجة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة