أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام

دولي | 2019-10-14 11:19:48
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام
   أرشيف
أ.ب
قالت أيرلندا إن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يكون ممكنا في الأيام المقبلة، بعد أن عملت فرق فنية من بريطانيا والاتحاد الأوروبي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وصرح وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني صباح اليوم الاثنين في لوكسمبورغ "الصفقة ممكنة. هي ممكنة هذا الشهر. قد تكون ممكنة هذا الأسبوع. لكننا لم نصل إلى ذلك بعد".

وشدد كوفيني على أنه من الضروري إعطاء المفاوضين الوقت الكافي من أجل التغلب على الصعوبات المتبقية التي تتركز إلى حد كبير في الحدود بين أيرلندا وأيرلندا الشمالية.

وأضاف "لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".

ويجتمع زعماء الاتحاد الأوروبي يومي الخميس والجمعة المقبلين لمعرفة ما إذا كان من الممكن التوصل لاتفاق قبل الموعد النهائي المقرر لبريكسيت في 31 أكتوبر/ تشرين أول الحالي.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة