أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء

محلي | 2019-10-13 21:12:06
حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء
   من الحريق - نشطاء
زمان الوصل

التهمت النيران مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في بلدتي "المشنف والقنوات" بريف السويداء.

وقالت صفحة "السويداء 24" إن النيران أتت على أشجار تفاح وسنديان وبلوط، مضيفة أن حريقا كبيرا نشب إلى الشمال من طريق "المشنف" شرق سد "الروم" بمنطقة شديدة الوعورة في منطقة "ظهر الجبل"، وأتى على أكثر من 100 دونم ضمن كروم تفاح وأشجار مثمرة ومساحات من الأعشاب اليابسة.

كما نقلت الصفحة عن آمر زمرة إطفاء في فوج إطفاء السويداء "كمال برجاس" إن "حريقا آخر اندلع مساء الجمعة، غرب بلدة "قنوات"، في منطقة حراجية شديدة الوعورة ومغطاة بأعشاب يابسة كثيفة، حيث تم التعامل معه بالوسائط اليدوية، لافتا إلى أن الحريق امتد بمساحة تقدر بعشرات الدونمات، ملحقا أضرارا بأشجار سنديان وبلوط في المكان قبل التمكن من تطويقه وإخماده بالتعاون بين فوج الإطفاء والدفاع المدني ودائرة الحراج.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي