أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء

محلي | 2019-10-13 21:12:06
حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء
   من الحريق - نشطاء
زمان الوصل

التهمت النيران مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في بلدتي "المشنف والقنوات" بريف السويداء.

وقالت صفحة "السويداء 24" إن النيران أتت على أشجار تفاح وسنديان وبلوط، مضيفة أن حريقا كبيرا نشب إلى الشمال من طريق "المشنف" شرق سد "الروم" بمنطقة شديدة الوعورة في منطقة "ظهر الجبل"، وأتى على أكثر من 100 دونم ضمن كروم تفاح وأشجار مثمرة ومساحات من الأعشاب اليابسة.

كما نقلت الصفحة عن آمر زمرة إطفاء في فوج إطفاء السويداء "كمال برجاس" إن "حريقا آخر اندلع مساء الجمعة، غرب بلدة "قنوات"، في منطقة حراجية شديدة الوعورة ومغطاة بأعشاب يابسة كثيفة، حيث تم التعامل معه بالوسائط اليدوية، لافتا إلى أن الحريق امتد بمساحة تقدر بعشرات الدونمات، ملحقا أضرارا بأشجار سنديان وبلوط في المكان قبل التمكن من تطويقه وإخماده بالتعاون بين فوج الإطفاء والدفاع المدني ودائرة الحراج.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمص.. الأسد يدفن أكثر من 15 عنصرا من قواته "مجهولي الهوية"      لماذا أوقف التجار ورجال الأعمال مبادرة دعم الليرة السورية..؟      روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية      شكوى أمام القضاء النرويجي لمحاكمة 17 مسؤولا في مخابرات الأسد      ميشال عون.. الحكومة ستكون سياسية وتضم ممثلين عن الحراك      ممثل خامنئي يتوعد المتظاهرين بـ"الحرس الثوري"‏      يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة