أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسكتلندا تعتقل بالخطأ فرنسيا تشتبه بأنه متهم مفقود

دولي | 2019-10-12 19:50:03
اسكتلندا تعتقل بالخطأ فرنسيا تشتبه بأنه متهم مفقود
   أرشيف
أ.ب

قالت الشرطة الفرنسية إن رجلاً اعتقل خطأً في اسكتلندا للاشتباه في أنه هارب فرنسي متهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة قبل ثماني سنوات.

وصرح متحدث باسم الشرطة الفرنسية للأسوشيتد برس بأن المحققين الفرنسيين والاسكتلنديين قرروا السبت أن بصمات الرجل المحتجز في غلاسكو الجمعة لا تتطابق مع بصمات المشتبه به المفقود، إكزافييه دوبونت دي ليجون.

واختفت عائلة "دي ليجون" في أبريل/نيسان 2011، واكتشفت الشرطة فيما بعد خمس جثث بها طلقات نارية مدفونة خارج منزلهم في مدينة نانت غربي البلاد.

"إكزافييه دوبونت دي ليجون" العضو الوحيد في العائلة الذي لم يعثر عليه قط، وأصبح المشتبه به الرئيسي. وتبحث الشرطة الفرنسية عنه منذ ذلك الحين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء