أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يعتقل 12 شاباً من "سقبا" و"كفربطنا" بالغوطة الشرقية

محلي | 2019-10-10 22:20:37
الأسد يعتقل 12 شاباً من "سقبا" و"كفربطنا" بالغوطة الشرقية
   أرشيف
زمان الوصل

يواصل نظام الأسد إتباع سياسة الاعتقالات مستهدفا أبناء المناطق التي ثارت عليه وطالبت برحيله، حيث يصب جام غضبه وحقده على الشبان الذين امتلأت بهم ساحات المدن والبلدات.

وأكدت مصادر قيام قوات الأسد باقتحام منازل المدنيين في مدينتي "سقبا" و"كفربطنا"، يوم الاثنين الماضي، واقتادت 12 شابا إلى جهات غير معلومة. وشددت المصادر استمرار اعتقال المدنيين على الحواجز التي بدأت تتزايد على الطرق الرئيسية ومداخل المدن والبلدات، مشيرة إلى أن الغالبية العظمى من المعتقلين هم من حاملي بطاقات "التسوية".

وأفادت المصادر بأن الحواجز العسكرية والأمنية التي تقطع أوصال غوطة دمشق، تعتقل بشكل يومي أبناء الغوطة أثناء مرورهم بها، لافتة أن جزءا من المعتقلين يزج بالسجون، بينما يتم ابتزاز أهالي الجزء الآخر لدفع الأموال مقابل إطلاق سراحهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا