أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعادل البرازيل والسنغال 1-1 وديا

العالم | 2019-10-10 19:46:07
تعادل البرازيل والسنغال 1-1 وديا
   من المباراة - جيتي
رويترز

تعادلت البرازيل 1-1 مع السنغال في مباراة ودية في سنغافورة يوم الخميس ليستمر غيابها عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي في أطول فترة منذ تولى المدرب تيتي المسؤولية في 2016.

وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل للبرازيل بعد ثماني دقائق من البداية عندما تلقى تمريرة جابرييل جيسوس ووضع الكرة من فوق رأس الحارس ألفريد جوميز من مدى قريب.

وأدركت السنغال التعادل عبر ركلة جزاء نفذها فامارا ديديو قبل نهاية الشوط الأول إثر عرقلة ماركينيوس للمهاجم السنغالي ساديو ماني داخل منطقة الجزاء.

وسنحت عدة فرص لكل فريق لتسجيل هدف الفوز لكن السنغال ستندم على إهدار فرصة الفوز على بطلة كأس العالم خمس مرات.


وكانت السنغال، صاحبة أعلى تصنيف في افريقيا، ندا للبرازيل بكامل قوتها حيث رد القائم تسديدة لماني قبل خمس دقائق من النهاية.

وجاء هذا التعادل بعد ثلاثة شهور من قيادة تيتي للبرازيل للفوز بلقب كأس كوبا أمريكا على أرضها وبعد التعادل 2-2 مع كولومبيا والخسارة 1-صفر من بيرو الشهر الماضي .

وستلتقي البرازيل مع نيجيريا وديا يوم الأحد المقبل في سنغافورة أيضا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا