أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بارزاني" لـ"ترامب": دماء الأكراد أغلى من المال والسلاح

محلي | 2019-10-09 22:48:27
"بارزاني" لـ"ترامب": دماء الأكراد أغلى من المال والسلاح
   مسعود بارزاني - أرشيف
زمان الوصل

قال الزعيم الكردي "مسعود بارزاني" أن "دماء الأكراد أغلى من المال والسلاح"، في تعليق موجه للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" ردا على عملية "نبع السلام" التركية.

وأضاف في تغريدة على حسابه "تويتر" اليوم الأربعاء: "عزيزي الرئيس ترامب، الرجاء أخذ العلم بأن شعب كردستان لطالما سعى لحقوقه العادلة.. لقد هزمت قوات البيشمركة تنظيم الدولة وشكلت جزءا فعالا من التحالف ضد الإرهاب".

وختم بالقول: "دماء الأكراد أغلى وأكثر قيمة من المال والأسلحة".

جاء ذلك بعد إعلان تركيا بدء عملية "نبع السلام" شمال شرقي سوريا ضد قوات "قسد"، وانسحاب القوات الأمريكية من المنطقة تاركة حلفاءها الذين دعمتهم بالمال والسلاح على مدار أعوام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا