أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يرحب بعودة "أبنائه الضالين" و"الذاتية" الكردية تطلب ضمانة موسكو

محلي | 2019-10-09 18:03:06
النظام يرحب بعودة "أبنائه الضالين" و"الذاتية" الكردية تطلب ضمانة موسكو
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

دعت الإدارة الذاتية "الكردية" في بيان لها، روسيا للقيام بدور "الضامن" في "الحوار" مع دمشق، مشيرة إلى أن "الحل الأمثل من أجل نهاية الصراع والأزمة في سوريا يكمن في الحوار وحل الأمور ضمن الإطار السوري- السوري".


وأضافت "نتطلع إلى أن يكون لروسيا دور في هذا الجانب داعم وضامن، وأن تكون هناك نتائج عملية حقيقية"، وذلك بعد وقت قصير من إعلان دمشق استعدادها "لاحتضان أبنائها الضالين" في إشارة إلى المقاتلين "الأكراد" الذين تدعمهم واشنطن.


في هذه الأثناء، قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لنظيره الروسي فلاديمير بوتين في مكالمة هاتفية إن العملية التركية ضد القوات "الكردية" في سوريا "ستساهم في جلب "السلام والاستقرار إلى سوريا"، حسب مصدر في الرئاسة التركية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا