أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السعودية.. القبض على شخصين سوريين بتهمة التحرش

جرائم و حوداث | 2019-10-08 12:26:26
السعودية.. القبض على شخصين سوريين بتهمة التحرش
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن السلطات قبضت على سوريين مقيمين بالمملكة بتهمة التحرش بفتيات داخل أحد المقاهي.

ونقلت عن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، قوله: "إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شابين وافدين بالتحرش بفتيات أثناء وجودهما بأحد المقاهي داخل مجمعٍ سكني وتوثيق جريمتهما ونشرها بتعليقات وألفاظ خارجة عن الذوق والآداب العامة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية .. عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتهما".

واشار إلى أن الشخصين اللذين تم القبض عليها مقيمان بالمملكة ويحملان الجنسية السورية، وهما في العقد الثالث من عمريهما، و"قد أقرا بعد التحقيق بما نسب إليهما، حيث جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا