أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النمسا... رجل يقتل صديقته السابقة وأسرتها وصديقها الجديد

جرائم و حوداث | 2019-10-07 03:57:17
 النمسا... رجل يقتل صديقته السابقة وأسرتها وصديقها الجديد
   عشيقته السابقة وصديقها - صحف
أ.ب
سلم رجل يبلغ من العمر 25 عامًا نفسه للشرطة النمساوية، بعد أن قتل صديقته السابقة وأفراد عائلتها وصديقها الجديد في منتجع كيتزبيل بجبال الألب.

أفادت وكالة الأنباء النمساوية "ايه بي ايه" بأن الشاب سلم نفسه للشرطة في بلدة إنسبروك شرقًا- الشهيرة باستضافة سباق تزلج مشهور على التلال- واعترف بقتل الخمسة صباح الأحد.

قالت صحيفة كوريير النمساوية إن المشتبه به انفصل عن صديقته قبل شهرين، مشيرة إلى أنه اعتدى عليها وعلى صديقها الجديد في وقت متأخر من ليل السبت أو في وقت مبكر من الأحد.

الساعة الرابعة تقريبا من صباح الأحد ظهر الرجل أمام منزل عائلة صديقته السابقة. وبعد أن فتح والدها الباب، انضمت إليه صديقته السابقة وتبادلا كلمات مع المتهم قبل مغادرته.

ثم ذهب المشتبه به إلى المنزل، وأحضر مسدس شقيقه وعاد، وفقا لما ذكرته الشرطة.

زعمت الشرطة أنه أطلق النار على الأب وهو يفتح الباب، ثم أطلق النار على شقيق صديقته السابقة (25 عاما) في غرفة نومه.

بعدما قتل والدتها، أفادت الشرطة بأنه تسلق شرفة مطلة على غرفة صديقته السابقة وقتل الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا وصديقها البالغ من العمر 24 عامًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا