أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مدفعية الأسد تقتل طفلة غرب إدلب والمقاومة تقنص ضابطا وتدمر دبابة

من القصف على ريف إدلب - جيتي

دمرت فصائل المقاومة السورية دبابةً لقوات الأسد مساء الأحد، إثر استهدافها بصاروخ م.د على جبهة "الشريعة" في سهل الغاب غرب حماة.

وتمكنت الفصائل من تدمير الدبابة بصاروخ مضاد للدروع ما أدى لاندلاع النيران فيها، لحظة قصفها بالمدفعية الثقيلة لقرى وبلدات سهل الغاب غرب حماة.

وفي سياق آخر، قتلت الطالبة "رؤى سليمانو" البالغة من العمر 7 سنوات لحظة خروجها من المنزل في طريقها للمدرسة، وأُصيب شقيقيها، إثر قصف قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة أطراف بلدة "الزعينية" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب.

فيما كثفت قوات النظام من قصفها بالمدفعية الثقيلة والصواريخ لقرى وبلدات: "كفرنبل وحاس وكفرعويد والشيخ مصطفى وبكسريا والجانودية والغسانية وبداما والناجية ومرعند والحواش وقره جرن والصهرية والدقماق والشركة والحويجة وميدان غزال وزيزون جب سلمان" جنوب غرب إدلب وشرق اللاذقية وغرب حماة، واقتصرت الأضرار فيها على الماديات.

وعادت الطائرات الحربية الروسية لتغير على مناطق سكنية في إدلب فقصفت أول أمس بـ 6 غارات جوية، قرية "البليصة" شرق إدلب، في حين تمكنت فصائل المقاومة من قنص ضابط في جيش النظام بالقرب من مدينة "أبو الظهور" شرق إدلب، وقنص عنصر آخر على جبهة "الحويز" غرب حماة.

الجدير بالذكر أن الطائرات المروحية التابعة لقوات النظام تقصف بالبراميل المتفجرة بشكل يومي تل "الكبينة"، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مستمر يستهدف الطرقات المؤدية للتلة.

محمد كركص – زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي