أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يحرز لقب بطولة اليابان المفتوحة

العالم | 2019-10-06 12:29:26
ديوكوفيتش يحرز لقب بطولة اليابان المفتوحة
   لأول مرة - جيتي
رويترز
أحرز نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا لقب بطولة اليابان المفتوحة للتنس لأول مرة بفوزه 6-3 و6-2 على الأسترالي جون ميلمان في المباراة النهائية في طوكيو يوم الأحد.

وكان ديوكوفيتش قد انسحب من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة بسبب إصابة في الكتف لكنه تألق مع العودة إلى المنافسات وأحرز لقبه 76 في مسيرته الحافلة.

واحتاج المصنف الأول إلى 69 دقيقة فقط للتفوق على ميلمان ليفوز للمرة العاشرة بلقب بطولة يشارك فيها لأول مرة.

وكان ميلمان يخوض أول نهائي في مسيرته لبطولة من فئة 500 نقطة لكن اللاعب الصربي البالغ عمره 32 عاما توج دون خسارة أي مجموعة.

ولم يمنح ديوكوفيتش أي فرصة لمنافسه، الذي يتأخر عنه بفارق 79 مركزا في التصنيف، لكسر إرساله بينما كسر إرسال اللاعب الأسترالي البالغ عمره 30 عاما ثلاث مرات في المباراة.

وضمن ديوكوفيتش في وقت سابق التأهل للبطولة الختامية لموسم الرجال في لندن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء