أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل عائلة سورية في ظروف غامضة في "أربيل" العراق

محلي | 2019-10-04 19:33:44
مقتل عائلة سورية في ظروف غامضة في "أربيل" العراق
   أربيل - جيتي
زمان الوصل

عثر اليوم الجمعة على عائلة سورية مكونة من 5 أفراد مقتولة في ظروف غامضة في إقليم "كردستان" العراق.

وأكد جيران وأقرباء للعائلة المؤلفة من أب وأم وثلاثة أطفال أنهم قتلتوا بأبشع الطرق، حيث تعرضوا جميعا للضرب على الرأس والرجم حتى الموت ومن بعد ذلك تم إطلاق الرصاص عليهم.

من جهتها، أكدت شرطة "أربيل" الحادثة، مشيرة أنها باشرت التحقيقات، في حين كشفت شبكة "رووداو"، أن الأطفال الضحايا تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 7 سنوات.

ولفتت الشبكة أن العائلة المنحدرة من قرية "تل عدس" التابعة لمنطقة "المالكية" في محافظة الحسكة، ونزحت إلى إقليم كردستان العراق واستقرت في قرية "بير رش" في مدينة "أربيل"، وفرّت من سوريا منذ سنة تقريبا، حيث يعمل الأب عاملا للبناء، ووفقا لجيران العائلة فإنها كانت مسالمة جداً وينصب اهتمام أفرادها على تأمين معيشتهم، دون محاولتهم إثارة المشاكل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب