أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يبلغ قبل نهائي بطولة اليابان

العالم | 2019-10-04 11:32:52
ديوكوفيتش يبلغ قبل نهائي بطولة اليابان
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز

واصل نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم هيمنته في طوكيو واكتسح منافسه الفرنسي لوكا بوي 6-1 و6-2 ليبلغ الدور قبل النهائي ببطولة اليابان المفتوحة للتنس يوم الجمعة.

وضرب اللاعب الصربي الإرسال بشراسة وفاعلية في المباراتين السابقتين وتألق بشكل أكبر يوم الجمعة بعد أن سدد ثماني ضربات إرسال ساحقة وحصل على 82 في المئة من نقاط إرساله الأول ليسحق بوي المصنف الخامس خلال 50 دقيقة.

وسيلتقي ديوكوفيتش (32 عاما)، الحاصل على 16 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى والذي لم يخسر أي مجموعة في أول مشاركة له ببطولة اليابان، مع ديفيد جوفين بطل 2017 أو تشونغ هيون في المربع الذهبي.

ويشارك ديوكوفيتش في أول بطولة منذ انسحابه من الدور الرابع في أمريكا المفتوحة أمام ستانيسلاس فافرينكا بسبب مشكلة في الكتف.

وبلغ الآن الدور قبل النهائي على الأقل ست مرات في آخر سبع بطولات شارك فيها منذ مدريد المفتوحة في مايو آيار الماضي.

وقضى الأمريكي رايلي أوبيلكا على آمال ياسوتاكا أوتشياما المفضل لدى الجماهير في الوصول لأول مرة لقبل النهائي ببطولات اتحاد المحترفين بعد أن فاز 6-3 و6-3 على اللاعب الصاعد من التصفيات.


وسيلعب أوبيلكا، الذي حقق لقبه الأول في نيويورك المفتوحة في فبراير شباط الماضي مع الاسترالي جون ميلمان الصاعد من التصفيات في أول مواجهة بينهما.

وتغلب ميلمان على الياباني تارو دانييل 6-4 و6-صفر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا