أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

من مدينة "القصير".. "حسون" يشكر حزب الله على تدخله في سوريا

حسون - أرشيف

وسط شعارات طائفية، شكر مفتي نظام الأسد "أحمد بدر الدين حسون" ميليشيا حزب الله اللبناني على تدخلها في سوريا، مستغلا الفرصة أيضا للإشادة ببطولات سيده التي أعادت البلاد والعباد إلى العصر الحجري.

وفي كلمة له أمام حشد من حزب الله على أرض مدينة "القصير" التي ارتكبت فيها الميليشيا اللبنانية أفظع الجرائم بحق البشرية، قال مفتي النظام أمس الأربعاء: "وفقك الله يا سيادة الرئيس بشار الأسد، وشكراً لكم اخوتي في حزب الله على موقفكم لأنكم عرفتم أن سقوط سوريا، هو سقوط لبنان وفلسطين مرة أخرى وبذلتم الأرواح".

وتداول ناشطون فيديو يظهر فيه حشد من الميليشيا الطائفية قال في مطلعه: "نحن لا ندري أيّ زينب هنا؟ هل هي البنت أم الأخت أم العمة، لا تبحث عن قبورهم في الأرض ابحث عن قبورهم في قلوبنا".

وتعتبر مدينة "القصير" بريف حمص من أوائل المدن السورية التي تعرضت لتهجير طائفي قسري على يد نظام الأسد وميليشيا حزب الله اللبناني عام 2013، بعد ارتكاب جرائم بحق مدنييها.

ويعمل نظام الأسد وميليشيا حزب الله على الترويج لإعادة أهالي المدينة، مدعين أن "الإرهابيين" هم من هجروهم، في حين رفض الأسد عودة نحو 700 شخص مؤخرا إلى المدينة فقط لأن لهم أقارب معارضين من الأحياء أو الأموات..!

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (20)

احمد

2019-10-04

هادا الإنسان من أي طينة مصنوع.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي