أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هكذا نصب "أصف شوكت" على زوجة "صدام حسين" بــ4 مليون دولار

صدام وزوجته - ارشيف - جيتي

كشف رجل أعمال عن قصة شراء زوجة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين  فيلا في ريف دمشق بواسطة العماد "آصف شوكت" الذي كان يشغل منصب نائب وزير الدفاع حينها بعد أن كان مديرا للمخابرات العسكرية.

وكتب المهندس "محمد صبحي الهوا" قبل أيام على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، منشورا تحدث فيه عن قصة زوجة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، (ساجدة)، التي أرسلها آصف شوكت، في العام 2010، إليه، لتشتري فيلا في قرى "الشيخ زايد"، بالقرب من دمشق.

وفي حين لم يقدم المهندس "الهوا"، المزيد من التفاصيل عن القصة، نقل موقع "اقتصاد" عنه (الهوا) أن "آصف شوكت"، زوج ابنة حافظ الأسد، بشرى، اتصل به وأخبره أن "ساجدة صدام حسين" سوف تزوره في مكتبه وتريد شراء فيلا في مشروع قرى الشيخ زايد، وطلب منه مساعدتها، وألا يفاوضها بالثمن أبداً، وإنما هم سيدفعون له.

وعندما أبلغ "الهوا" صهر "الأسد" بأن "ساجدة" لا يجوز لها التملك في سوريا لأنها عراقية، أرسل له "شوكت" كتاباً موقعاً من المخابرات العسكرية، يسمح لها بالتملك.

وكشف أنه بالفعل باع زوجة "صدام" فيلا بقيمة 4 ملايين ليرة سورية، وقبض ثمنها من "آصف شوكت"، لكن لقاء جمعه مع "ساجدة" بعد فترة وجيزة، كشفت السعر الحقيقي للفيلا، عندما شكت له من ارتفاع ثمنها كثيراً، مؤكدة له أنها دفعت لـ"آصف" 4 ملايين دولار.

زمان الوصل
(92)    هل أعجبتك المقالة (86)

2019-10-03

وما الجديد وما الجديد في كل قرية في سوريا 1000 آصف شوكت فما بالك بالمدن هل هذا خبر يستحق النشر؟.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي