أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

راقصات عاريات في شوارع الجزائر ؟؟؟

 
قالت مصادر جزائرية في نقلها لفعاليات الافتتاح الشعبي للمهرجان الثقافي الإفريقي إن "افتتاح المهرجان الإفريقي جرى وسط دهشة سكان العاصمة الجزائرية بعد ان تخللته عروضا فاضحة حيث ظهرت راقصات إفريقيات وهن يرقصن عاريات في شوارع العاصمة".

وعاشت شوارع العاصمة الجزائر احتفالات واستعراضات ضخمة لـ53 شاحنة ممثلة لدول الاتحاد الإفريقي في الافتتاح الشعبي للمهرجان الثقافي الإفريقي في طبعته الثانية الذي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي من ساحة صوفيا بالعاصمة إلى ملعب الشهيد فرحاني بباب الواد.

وحسب صحيفة الشروق الجزائرية فقد "تخللت هذه العروض بعض المشاهد المخلة بالحياء لنساء ظهرن عبر القوافل الإفريقية بلباس فاضح تظهر منه كل عوراتهن، أثار استياء الجمهور الحاضر على حافتي شوارع زيغود يوسف لأنه حتى إن مثلت هذه صلب التراث الإفريقي، إلا أن عرضها في شوارع العاصمة شكل صدمة للجزائريين الذين‮ ‬رفضوا‮ ‬مثل‮ ‬هذه‮ ‬المشاهد‮ ‬التي‮ ‬من‮ ‬المفترض‮ ‬أن‮ ‬تؤسس‮ ‬لجان‮ ‬رقابة‮ ‬لتمنع‮ ‬مثل‮ ‬هذه‮ ‬العروض‮ ‬التي‮ ‬تخدش‮ ‬الحياء‮ ‬العام‮".

وأضافت الصحيفة إن ظهور‮ ‬بعض‮ ‬النساء‮ ‬عاريات‮ ‬وهن‮ ‬يقمن‮ ‬برقصات‮ ‬استعراضية‮ ‬جسدية‮ ‬شبيهة‮ ‬بالإباحية‮ ‬أثار‮ ‬دهشة الجماهير التي وقفت على جانبي الشارع لمشاهدة هذه العروض.

(22)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي