أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. حظر التجول يدخل يومه الخامس في "الصنمين"

محلي | 2019-10-01 21:01:46
درعا.. حظر التجول يدخل يومه الخامس في "الصنمين"
   مقاتل في درعا - أرشيف
زمان الوصل

دخل حظر التجول الذي تفرضه قوات الأسد على مدينة "الصنيمن" يومه الخامس، وذلك بعد نشوب اشتباكات بين فصائل المصالحة وميليشيات "الدفاع الوطني" التي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وأفادت مصادر محلية بأن "الصنمين" تحول لمدينة أشباح منذ الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الخامسة صباحا، حيث يمنع خروج المدنيين من منازلهم. وكانت قوات الأسد قد دفعت يوم الخميس المنصرم بتعزيزات ضخمة إلى المدينة بعد تعرض حواجز ميليشيات "الدفاع الوطني" لهجمات من قبل فصائل التسويات، تلاه اشتباكات استمرت ساعات.

وتعيش مدينة "الصنمين" حالة من التوتر والاحتقان منذ سيطرة قوات الأسد على الجنوب السوري في شهر تموز/ يوليو الماضي، حيث فرض النظام عليها حصارا خانقا في شهر رمضان استمر أسبوعين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سيدني تختنق بضباب كثيف جراء حرائق الغابات      ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بالأبطال      وزارة العدل الأمريكية: تحقيق "إف بي آي" في التدخل الروسي "معيب"      محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى".. مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث.. النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق