أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخمورون يطلقون النار على قسم شرطة السويداء

محلي | 2019-10-01 20:32:29
مخمورون يطلقون النار على قسم شرطة السويداء
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل

تبادل مخمورون وعناصر تابعون للشرطة إطلاق النار يوم الثلاثاء، ما أدى لجرح أحد المخمورين وفق ما ذكرت "السويداء 24".

وقالت الشبكة إن "سيارة سابا عمومي يستقلها ثلاثة مخمورين، اطلقوا النار على قسم شرطة مدينة السويداء، بحدود الساعة الثالثة فجراً، ما دفع عناصر القسم للرد الفوري عليهم وإصابة واحد منهم يدعى "يزن العلي".

وأضافت أن الشبان الثلاثة كانوا خارجين من ملهى ليلي، وقاموا في البداية بإطلاق نار عشوائي على طريق "مصاد" بالمدينة، ما أثار ريبة السكان قبل أن يتوجهوا إلى قسم الشرطة ويطلقوا النار عليه، دون وقوع إصابات في صفوف الشرطة.

وأشارت إلى أن مدينة السويداء تشهد بين الحين والآخر إطلاق نار عشوائي ورمي قنابل صوتية، من قبل مخمورين وعابثين، ما يثير قلق السكان، وسط انتشار عشوائي للسلاح، ساهم في زيادة معدل الجريمة خلال السنوات الماضية.

ولفتت إلى أن قسم الشرطة ذاته كان قد تعرض لإطلاق نار من أحد المطلوبين الأسبوع الماضي في محاولة منه للضغط على قسم الشرطة بإصدار وثيقة لا حكم عليه لإحدى المقربات منه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار