أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يصعد للدور الثاني في بطولة اليابان

العالم | 2019-10-01 17:10:20
ديوكوفيتش يصعد للدور الثاني في بطولة اليابان
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز

سحق نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا منافسه أليكسي بوبيرين الصاعد من التصفيات 6-4 و6-2 يوم الثلاثاء ليبلغ الدور الثاني في بطولة اليابان المفتوحة للتنس المقامة في طوكيو.


وفي أول مباراة يخوضها في الفردي منذ انسحابه من الدور الرابع لأمريكا المفتوحة بسبب إصابة في الكتف أظهر اللاعب الصربي تعافيه وسدد سبع ضربات إرسال ساحقة وفاز بنسبة 84 في المئة من نقاط إرساله الأول.

وقال ديوكوفيتش "كتفي بحالة جيدة. لم أشعر بأي شيء في الأيام السابقة وكذلك اليوم خلال المباراة. ركزت من بداية المباراة لنهايتها ولعبت جيدا وقدمت أداء ثابتا ولعبت بشراسة".

ويقضي ديوكوفيتش الآن أسبوعه 271 على قمة تصنيف الرجال ليتخطى رقم إيفان ليندل (270 أسبوعا) للمركز الثالث في قائمة الأكثر بقاء على القمة على مر العصور.

وسيتقابل اللاعب الصربي في الدور المقبل مع الياباني جو سويدا.

وسدد الكندي دينيس شابوفالوف 16 ضربة إرسال ساحق ليفوز بمجموعتين متتاليتين على الصربي ميومير كيسمانوفيتش بنتيجة 6-4 و6-4 في ساعة واحدة و21 دقيقة.

ولم يخسر اللاعب البالغ من العمر 20 عاما ضربة إرساله وكسر إرسال منافسه مرتين ليصعد لدور الستة عشر.


وفاز الياباني تارو دانييل المشارك ببطاقة دعوة على بورنا تشوريتش المصنف الثاني 6-4 و4-6 و7-6 وتغلب مواطنه ياسوتاكا أوتشياما على الفرنسي بنوا بير المصنف الرابع 6-2 و6-2.

وخسر تايلور فريتز المصنف السابع بنتيجة 6-3 و6-4 أمام مواطنه الأمريكي رايلي أوبيلكا بينما تقدم رادو ألبوت وجيل سيمون.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء