أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التعادل يحسم مواجهة مانشستر يونايتد وآرسنال

العالم | 2019-10-01 10:45:10
التعادل يحسم مواجهة مانشستر يونايتد وآرسنال
   من المباراة - جيتي
رويترز
تعادل مانشستر يونايتد 1-1 بملعبه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد عرض باهت يوم الاثنين يختلف عن المواجهات النارية بين الفريقين سابقا.

ومنح سكوت مكتوميناي التقدم ليونايتد قبل أن يتعادل بيير-إيمريك أوباميانج لأرسنال بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد لكن هذه المباراة أظهرت تواضع أداء الفريقين.

ويحتل يونايتد المركز العاشر بتسع نقاط في أسوأ بداية له في سبع مباريات منذ 30 عاما إذ فاز مرة في آخر ست مباريات بالدوري.

ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 12 نقطة لكنه يتأخر بفارق تسع نقاط عن ليفربول المتصدر ليتضح الفجوة الكبيرة مع القمة.

وقال أولي جونار سولشار مدرب يونايتد الذي أبدى إحباطه لعدم حصوله ناديه على ركلة جزاء عندما لمس سياد كولاشيناتس الكرة بيده قبل هدف التعادل لأرسنال "أفكر في عدد المرات التي تقدمنا فيها 1-صفر ولم نسجل الهدف الثاني؟".

وأضاف "هذه مرحلة تعلم مهمة لنا وسنواصل العمل بجدية، وبالمزيد من الخبرة سنتخذ القرارات الصحيحة".

وكان شعوري أوناي إيمري مدرب أرسنال مشابها.

وقال المدرب الإسباني "أريد المزيد.. أريد نتيجة أفضل وأداء أفضل لكننا نتحسن. كنا نلعب بشكل تنافسي لكن يمكن أن نلعب بشكل أفضل. يمكن السيطرة بشكل أفضل على فترات الاستحواذ على الكرة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء