أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تابوت مايكل جاكسون قد يدفن في الإسمنت

منوع من العالم | 2009-07-06 00:00:00

قال أحد أصدقاء عائلة جاكسون ان تابوت ملك البوب الراحل مايكل جاكسون قد يوضع في الإسمنت وذلك للحؤول دون محاولة المعجبين نبش القبر.

 ونقلت صحيفة "صنداي تلغراف" البريطانية عن المصدر، الذي لم تحدده، ان طريقة الدفن هذه ستنفذ مباشرة بعد الجنازة التي ما زالت كل تفاصيلها سرية، لكن المعروف ان موعد الحفل التأبيني للنجم الراحل سيقام في لوس أنجلس يوم غد الثلاثاء.

وكان أحد أخوة ملك البوب الراحل جيرماين قال ان العائلة تنوي دفنه في مزرعة نيفرلاند على الرغم من ان قوانين ولاية كاليفورنيا تحظر دفن الناس خارج المقابر.

وقال جيرماين جاكسون "يمكن لمن يضع القوانين أن يغيرها". لكن الصحيفة البريطانية رجحت أن يدفن جاكسون (50 سنة)، الذي توفي بشكل مفاجئ في 25 حزيران/يونيو الماضي، بشكل مؤقت في متنزه "فورست لاون" التذكاري.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"