أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيفا" لم يعتمد صوتين لمحمد صلاح في مسابقة أفضل لاعب في العالم

العالم | 2019-09-28 11:26:01
"فيفا" لم يعتمد صوتين لمحمد صلاح في مسابقة أفضل لاعب في العالم
   صلاح - أرشيف
زمان الوصل - رصد

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه لم يعتمد صوتين من مصر للاعب محمد صلاح، في مسابقة أفضل لاعب في العالم، لأن توقيعهما كتب بالأحرف الكبيرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قال إن شوقي غريب، القائم بأعمال مدرب منتخب مصر، وقائد الفريق "أحمد المحمدي" صوتا لصالح محمد صلاح.

وحل محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رابعا في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، بعد ليونيل ميسي، وفان دايك، وكريستيانو رونالدو.

وقال الفيفا إن "التوقيعات على استمارات التصويت كانت مكتوبة بحروف كبيرة، وبالتالي بدا أنها غير صالحة".

كما غاب عن بطاقات التصويت توقيع إلزامي من جانب الأمين العام للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف "فيفا" إنه اتصل بالاتحاد المصري لكرة القدم مرتين، في 19 آب لتقديم استمارات التصويت الموقعة بشكل صحيح، لكنه لم يتلقّ ردا في الوقت المناسب لفرز الأصوات.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، "عمرو الجنايني" أنه تحدث مع اللاعب، قائلا "تحدثت مع صلاح وشرحت له أنه كان خطأً إداريا".

وفي سياق متصل، شكك "خوان باريرا" قائد منتخب نيكاراغوا في صحة تصويت بلاده في مسابقة جوائز أفضل لاعب، حيث قال إنه لم يصوت.

لكن سجلات "فيفا" أشارت إلى أن "باريرا" صوت لصالح "يونيل ميسي" كأفضل لاعب، و"يورغن كلوب" في ليفربول كأفضل مدرب.

وقال "فيفا" إنه طلب من اتحاد نيكاراغوا لكرة القدم التحقيق في الأمر، بعد تلقيه "استمارات تصويت موقعة من اللاعب".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال