أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رسميا "OnePlus" تعلن عن الهاتف 7T مع شاشة متقدمة و3 كاميرات

جاء مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية

أزاحت شركة "OnePlus" اليوم الخميس الستار رسميًا عن الهاتف "One Plus 7T"، والذي حصل على تحسينات كبيرة على مستوى الكاميرا والشاشة، وعلى مستوى الشحن أيضًا نظرًا إلى أنه يدعم الشحن السلكي السريع بقوة 30W.

الهاتف "OnePlus 7T" الجديد جاء مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 48 ميغابكسل، في حين تمتاز الكاميرا الثانية المقربة بدقة 12 ميغابكسل، علمًا أن هذه الكاميرا توفر تقريب بصري يبلغ مرتين ولكنها تفتقر إلى تقنية تثبيت الصورة OIS.

أما بخصوص الكاميرا الثالثة الواسعة الزاوية، فهي تمتاز بدقة 16 ميغابكسل وبزاوية مشاهدة تبلغ 117 درجة. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد قامت شركة "One Plus" بتعزيز وضع "Nightscape" في الهاتف "One Plus 7T" مع إضافة ميزتين جديدتين، الأولى تُدعى "Macro Mode"، وهي تتيح لك التقاط الصور للعناصر من بعد 2.5 cm فقط، والميزة الثانية تتيح لك تسجيل الفيديوهات البطيئة بدقة 720 p وبمعدل 960 إطار في الثانية.

الهاتف "One Plus 7T" الجديد يضم كذلك شاشة "Fluid AMOLED" بحجم 6.55 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، وبقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل. وعلى ذكر الشاشة، فهي تدعم محتوى +HDR10 وتوفر سطوع عالي يصل إلى 1000 شمعة.

يأتي الهاتف "One Plus 7T" الجديد كذلك مع بطارية بسعة "3800 mAh" تدعم الشحن السريع بقوة "30W"، ما يسمح بشحن 70% من البطارية في غضون نصف ساعة.

وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف "One Plus 7T" الجديد يضم المعالج "Snapdragon 855" الأحدث من شركة "كوالكوم"، و"8GB" من الذاكرة العشوائية، فضلا عن "128GB" أو "256GB" من الذاكرة الداخلية "UFS 3.0".

قد يكون "One Plus 7T" أول هاتف ذكي يتم شحنه بشكل مسبق مع نظام Android 10. وسيصل إلى الهند أولاً ابتداء من 28 أيلول سبتمبر.

زمان الوصل - رصد
(21)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي