أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سجال بين "أليسا" و"وزير الترفيه" السعودي

منوع من العالم | 2019-09-26 10:35:17
سجال بين "أليسا" و"وزير الترفيه" السعودي
   أليسا - أرشيف
زمان الوصل - رصد
أثارت تغريدة المغنية اللبنانية "أليسا" ردت فيها على أحد معجبيها، حفيظة رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ".

وبعد تغريدة طلب فيها أحد معجبي "أليسا" عبر "تويتر" من آل الشيخ، استضافتها، بعد الفنانة المصرية "شيرين" لإحياء حفل موسيقي في الرياض، ردت قائلة: "عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب. لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه"، الأمر الذي دعا المستشار في الديوان الملكي برتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية "تركي آل الشيخ" للقول إن كلام "أليسا" هذا، هو السبب في عدم دعوتها.

إليسا، أعادت نشر تغريدة آل الشيخ، وشكرته على كلامه، مؤكدة أنها ليست مشكلتها إن فهم كلامها بطريقة مغايرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا