أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكشف عن وصية مايكل جاكسون

منوع من العالم | 2009-07-02 00:00:00
الكشف عن وصية مايكل جاكسون

كشف عن وصية نجم البوب الراحل مايكل جاكسون والتي نصت على ان تؤول كل ممتلكاته كوديعة لعائلته. وتكشف الوصية التي تعود إلى 7 من يوليو/ تموز 2002 عن أن جاكسون قد "اسقط عمداً" زوجته السابقة ديبورا راو.

 وسمت الوصية كاثرين جاكسون والدة النجم الراحل كمستفيدة من الوديعة ووصية على ابنائه الثلاثة. في هذه الاثناء اعلنت عائلة جاكسون أنه لن يقام أي احتفال سواء كان علنياً أو خاصاً لمراسم جنازة النجم الراحل في مزرعته في كاليفورنيا.

وأضافت عائلة جاكسون في بيان أن "الخطط المتعلقة بجنازة جاكسون لا تزال قيد الدراسة وسيعلن عنها قريباً". وكان العديد من الصحفيين ومعجبي جاكسون تجمعوا خارج المزرعة بع د ورود تقارير عن أن جثمانه سيعرض للعامة هناك. 500 مليون دولار وتقدر الوصية ممتلكات جاكسون في ذلك الوقت بأكثر من 500 مليون دولار.

ووفقاً لوصية جاكسون فان المستفيدين هم ابناؤه الثلاثة وأمه وجمعيات خيرية لم يكشف عنها.

وذكرت وكالة رويترز للانباء أن جاكسون قال في وصيته "لقد اسقطت عمداً زوجتي السابقة ديبورا راو". وكانت راو تزوجت جاكسون عام 1996 لكنها طالبت بالطلاق عام 1999، ومن ثم تخلت عن حق رعاية الاطفال وعادت مرة أخرى للمطالبة بحضانتهم عام 2003.

 لكن مايكل وديبورا توصلا عام 2006 لاتفاق لم تكشف عن تفاصيله على الاطلاق. وديبورا هي والدة ابني نجم البوب ميشيل (12 عاماً) وباريس (11 عاماً)، اما ابن جاكسون الاصغر برنس ميشيل 2 فقد ولدته أم بديلة لم يكشف عن هويتها على الاطلاق.

ديانا روس ونصت الوصية كذلك على أن تكون المغنية ديانا روس هي المسؤولة عن رعاية ابنائه إذا فشلت والدته في القيام بواجباته. وكانت الجدة كاثرين حصلت على حق الوصاية المؤقت على ابناء جاكسون الثلاثة يوم الاثنين الماضي. وأشارت الوصية إلى أن ثروة جاكسون تتمثل كلها تقريباً في شكل أصول غير نقدية بما في ذلك حقوقه الفنية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح