أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد

العالم | 2019-09-19 13:22:31
دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد
   في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا - جيتي
رويترز
قدم أنخيل دي ماريا أداء متفردا ليسجل هدفين ويقود باريس سان جيرمان للفوز 3-صفر على ضيفه ريال مدريد الإسباني في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وفي غياب ثلاثي الهجوم المذهل كيليان مبابي ونيمار وإدينسون كافاني، سجل دي ماريا هدفين في الشوط الأول ليكبل سان جيرمان أداء ريال طيلة اللقاء وأضاف توماس مونييه الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفشل ريال مدريد، بطل أوروبا 13 مرة من بينها ثلاث مرات متتالية من 2016 وحتى 2018، في تسديد أي كرة على المرمى وتكبد هزيمته الأولى هذا الموسم.

وتصدر سان جيرمان جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط متفوقا على كلوب بروج وغلطة سراي اللذين تعادلا في وقت سابق يوم الأربعاء.

وأبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا "افتقرنا للحدة ولم ندخل المباراة وصنعنا عددا قليلا من الفرص".

ورغم أن انتصار باريس سان جيرمان قد يبدو تهديدا للمنافسين لكن الطريق ما زال طويلا أمام بطل فرنسا ليتجاوز خروجه ثلاث مرات متتالية من دور الستة عشر منها السقوط المخجل أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

وقال توماس توخيل مدرب الفريق الفرنسي "قدمنا أداء قويا الليلة لكن ليس من السهل إظهار ذلك في كل مباراة".

ومع إيقاف نيمار وإصابة مبابي وكافاني، بدأ الأرجنتيني ماورو إيكاردي في خط الهجوم عقب خوضه لأول نصف ساعة له مع باريس سان جيرمان في الدوري أمام ستراسبورج مطلع الأسبوع الحالي.

ولم يكن هناك أي تأثير لإيكاردي لكن دي ماريا جعل الجميع لا يشعرون بافتقار مواطنه لحساسية المباريات في أول مواجهة قارية لباريس سان جيرمان منذ الهزيمة 3-1 أمام يونايتد ليودع البطولة في الموسم الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام