أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة.. مقتل عنصر للوحدات الكردية ضربا بالمطرقة في مخيم "الهول"

محلي | 2019-09-18 21:10:52
لأول مرة.. مقتل عنصر للوحدات الكردية ضربا بالمطرقة في مخيم "الهول"
   مخيم "الهول" - جيتي
زمان الوصل

قتل عنصر في "الاستخبارات الكردية وفقد آخر خلال يومين في مخيم "الهول" للنازحين بريف مدينة الحسكة الشرقي.


وأفادت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" بمقتل أحد عناصر "استخبارات" وحدات حماية الشعب الكردية في مخيم "الهول" بعد تعرضه لضربات بمطرقة على الرأس من قبل مجهولين.


وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" عثر على العنصر يوم أمس في الفيز الأول (القطاع الأول) ميتا نتيجة النزيف الحاد بالدماغ والذي أدى إلى موته فور الإصابة.


كما اختفى عنصر آخر اليوم يدعى العميل "ثلاثة" بالمخيم ولم يكشف مصيره أو سبب اختفائه حتى الآن.


وقتل عنصر من ميليشيا "آساييش" الكردية يوم الأربعاء الماضي طعنا بسكين قرب بوابة مخيم "الهول" في "قطاع الاستقبال"، حيث يقيم حوالي 2000 شخص بخيام جماعية كبيرة.


كما قتل "مهرب" مرتبط باستخبارات "وحدات حماية الشعب" الكردية مطلع الشهر الجاري على يد نساء بعد اعتدائه جنسيا على إحداهن.


وكانت إدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية أعلنت أن امرأتين من نساء التنظيم أقدمتا على قتل شاب عراقي ضمن مخيم "الهول" في الخامس من أيلول سبتمبر الجاري، كما عثر على امرأة إندونيسية الجنسية تدعى "سودر ميني" (30 عاماً) مقتولة، يوم 27 حزيران يونيو الماضي.


وينقسم مخيم "الهول" لسبعة قطاعات، حيث يقطن اللاجئون العراقيون ثلاثة قطاعات هي الأول والثاني والثالث، ويقطن في القطاع الرابع نازحو المناطق السورية (حلب، حمص، ودير الزور وإدلب والرقة)، أما القطاعات الخامس والسادس والسابع فهي لعوائل تنظيم "الدولة"، إضافة لقطاع خاص بالنساء الأجنبيات ويسمى قسم "المهاجرات".

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد