أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4

تكنولوجيا | 2019-09-17 14:54:19
منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4
   أرشيف
زمان الوصل - رصد


أعلنت "غوغل" رسمياً عن موعد حدثها القادم للكشف عن هواتف Pixel 4 وPixel 4XL وذلك في حدث كبير ستقيمه الشركة يوم 15 تشرين الأول أكتوبر القادم في مدينة نيويورك الأمريكية.

وستكشف "غوغل" خلال حديثها عن هاتف بيكسل 4 والذي سيحمل شاشة بحجم 5.8 إنش بدقة FHD+ وسيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 855 مع 6GB رام و 128GB ذاكرة تخزين وبطارية 2700mAh.

أما الهاتف الآخر فهو بيكسل 4XL والذي سيحمل شاشة بحجم 6.3 إنش بدقة FHD+ وسيعمل بمعالج سناب دراغون 855 مع 6GB ذاكرة عشوائية و128GB ذاكرة تخزين.

يشترك الهاتفان في إلغاء بصمة الاصبع والاعتماد على تقنية التعرف على الوجه وايضاً وجود كاميرتين خلفية بدقة 12MP و 16MP وطبعاً أحدث نسخة من نظام اندرويد 10.

فعلى الرغم من التسريبات الكثيرة حول الجهازين إلا أن عشاق التقنية ينتظرون الحدث الرسمي لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هواتف غوغل بالإضافة إلى مواعيد التوفر والأسعار وما إلى ذلك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد