أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم

العالم | 2019-09-17 11:15:33
مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم
   كلوب - أرشيف
رويترز
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الاثنين إن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم رغم عدم فوز حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدوري أبطال أوروبا.

ورفض كلوب، الذي يستعد فريقه لبدء حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بمواجهة نابولي الإيطالي خارج أرضه ضمن المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء، ترشيح فريقه للتتويج باللقب القاري مجددا.

ومزح المدرب الألماني خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين قائلا ”لا يمكن أن نكون أفضل فريق في أوروبا لأن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم وأعتقد أننا على نفس الكوكب.

"لا نشعر بعبء البطل لأننا حصدنا اللقب منذ فترة طويلة. لا أدري (ما إذا كانت الأندية الأخرى ستلعب أمامنا بشكل مختلف). لم أتوج بلقب دوري الأبطال من قبل وأتمنى أن نكون جاهزين لذلك".

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز خلف سيتي فريق المدرب بيب جوارديولا لكنه يتفوق بفارق خمس نقاط عن منافسه بعد خمس مباريات من المسابقة هذا الموسم.

وقال لاعب الوسط جوردان هندرسون أيضا إن ليفربول ليس في طليعة المرشحين للفوز بدوري الأبطال.

وأضاف الدولي الإنجليزي "من المبكر ترشيحنا للقب. بدأنا الموسم بشكل جيد لكن يمكن تقديم أفضل من ذلك. دائما نتطلع لتقديم الأفضل والتطوير. الموسم الماضي انتهى لكن لا يزال يمكنا التطور".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد