أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند

العالم | 2019-09-16 23:12:45
ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند
   ميسي - جيتي
رويترز

انضم ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى التشكيلة التي ستواجه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء حيث يستعد اللاعب الأرجنتيني للعودة من الإصابة.

ولم يشارك قائد الأرجنتين في أي مباراة منذ إصابته في ربلة الساق قبل انطلاق الموسم لكن إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة اختاره ضمن التشكيلة التي وصلت ألمانيا يوم الاثنين.

وتدرب ميسي مع الفريق يومي الأحد والاثنين بعد غيابه عن أول ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "سنقرر (هل سيشارك ميسي) غدا. حقا قبل أيام قليلة لم نكن متأكدين من الموقف لكنه أكمل التدريبات الأخيرة بشكل جيد. تخلص من الألم الذي كان يشعر به وتعافى جيدا".

وانضم المهاجم أنسو فاتي (16 عاما) للتشكيلة وقد يظهر لأول مرة في دوري الأبطال بعد أن سجل هدفين في ثلاث مباريات.

وتألق باكو الكاسير مهاجم برشلونة السابق في دورتموند منذ انضمامه للفريق الألماني على سبيل الإعارة في آب أغسطس/ 2018 لينتقل بشكل نهائي للفريق.

وقال بالبيردي عن الكاسير "إنه لاعب رائع وأظهر ذلك هنا ومع المنتخب الإسباني. دورتموند كفريق يناسبه تماما وهو كذلك يناسب الفريق أيضا.

"مشاركته في المباراة ليست في صالحنا لأنه يعرف لاعبينا جيدا جدا حقا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"      استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا