أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"

محلي | 2019-09-16 17:35:23
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"
   في قرية "الدورية" جنوب مدينة "رأس العين" - جيتي
زمان الوصل

أشرفت قوات أمريكية يوم الاثنين، على عملية ردم خنادق وأنفاق لمسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" قرب مدينة "رأس العين" شمال غرب الحسكة.


وقال مصادر محلية إن قوات أمريكية أشرفت على ردم مداخل ومخارج بعض الأنفاق التي حفرتها "وحدات حماية الشعب" الذراع العسكري لحزب "الاتحاد الديمقراطي" بقرية "الدورية" جنوب مدينة "رأس العين" على أساس الاتفاق الأمريكي – التركي حول المنطقة الآمنة مطلع آب أغسطس الماضي.


وأوضحت أن مروحيتين تركيتين مع أخريين أمريكيتين حلقت على علوٍّ منخفض فوق منطقة امتداد الأنفاق جنوب وجنوب غرب المدينة.
وكانت القوات الأمريكية يوم 27 آب اغسطس المنصرم أشرفت على عملية ردم أنفاق جديدة في قريتي "الكنيطرة" و"الركبة" شرق بلدة "سلوك" بمنطقة "تل أبيض" شمالي الرقة.

يشار إلى القيادة المركزية للجيش الأميركي أعلنت تدمير "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) التي تشكل "وحدات حماية الشعب" عمادها التحصينات العسكرية، يوم 22 آب أغسطس الماضي، كدليل على التزام "وحدات الحماية" بالاتفاق المبرم بين تركيا وأمريكا بشأن المنطقة الآمنة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد