أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة

دولي | 2019-09-16 11:21:03
إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة
   الرئيس الإيراني حسن روحاني - أرشيف
رويترز
ذكر التلفزيون الإيراني أن طهران قالت يوم الاثنين إنه لن يكون هناك اجتماع بين الرئيس حسن روحاني ونظيره الأمريكي دونالد ترامب في الأمم المتحدة، وذلك بعد أن أبقى البيت الأبيض أمس الأحد على احتمال عقد لقاء من هذا القبيل.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية عباس موسوي في تصريحات نقلها التلفزيون الإيراني "لا يوجد شيء من هذا القبيل (اجتماع ترامب وروحاني في نيويورك) على جدول أعمالنا، ولن يحدث".

ورفض موسوي تصريحات السناتور الجمهوري الأمريكي لينزي جراهام التي طالب فيها الولايات المتحدة بأن "تضع على الطاولة هجوما على مصافي النفط الإيرانية"، بعد الهجمات على المنشآت النفطية السعودية يوم السبت التي أعلن الحوثيون المتحالفون مع طهران المسؤولية عنها، وقال موسوي إن تلك التصريحات "هراء".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد