أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار

اقتصاد | 2019-09-15 20:52:41
الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت "المؤسسة السورية للتجارة" التابعة لنظام الأسد أنه سيتم "منح" المواطن قرضا قيمته 300 ألف ليرة سورية يعطي على مراحل كل مرحلة 50 ألف ليرة كل ست شهور، حسب صحيفة "الوطن" شبه الرسمية.


وقال مدير المؤسسة السورية للتجارة "أحمد نجم"، امس، إن التسديد سيتم في مدة 4 سنوات، موضحا أن هذا القرض خاص للشراء من صالات "المؤسسة السورية للتجارة".


وطالب "نجم" من المدنيين التوجه بطلب للمصرف للحصول على قرض للشراء من صالات "السورية للتجارة"، بعد تقديمه بياناً بالراتب ويحصل على إشعار من المصرف بالموافقة على منحه قرضاً بقيمة 50 ألف ليرة كحدّ أعلى.


وأضاف: "يقدم الإشعار لإحدى صالات المؤسسة ليحصل على فاتورة بالمواد التي اشتراها ليقدمها للمصرف، مبيناً أن السلع المتضمنة بالقرض هي المواد الغذائية الموجودة في الصالات سواء كانت مصنعة محلياً أم مستوردة.


وأكد نجم أنه تم التوقيع عليه مع مصرف التسليف الشعبي وهو بقيمة 500 ألف ليرة بفائدة 7 بالمئة لمدة 3 سنوات، مبينا أن المواطن يتقدم بطلب لمصرف التوفير للحصول على القرض فيتم اتخاذ الإجراءات المتعلقة بالمصرف للحصول على إشعار لمرة واحدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد