أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"

عـــــربي | 2019-09-15 14:00:38
ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"
   وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف - أرشيف
رويترز
قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يوم الأحد إن أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن" وإلقاء اللوم على إيران "لن ينهي الكارثة".

وأضاف ظريف على تويتر "بعد فشل وزير الخارجية (مايك) بومبيو في ممارسة ’أكبر ضغط ممكن‘ يلجأ الآن إلى ’أكبر خداع ممكن‘.. أمريكا وعملاؤها عالقون في اليمن بسبب وهم أن التفوق في التسلح سيقود إلى نصر عسكري. وإلقاء اللوم على إيران لن ينهي الكارثة".

وكان بومبيو قد ألقى اللوم على إيران يوم السبت في هجوم بطائرات مسيرة استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة أرامكو السعودية وأعلنت جماعة الحوثي اليمنية المسؤولية عنه قائلا إن ”إيران شنت الآن هجوما غير مسبوق على إمدادات النفط العالمية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد