أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حقوقي لبناني: الأسد باع الجولان وحاول شراء لبنان

محفوض

أكد حقوقي لبناني أن نظام الأسد باع الجولان السوري لـ"إسرائيل" وسعى لشراء لبنان، لقاء خدمات جمة قدمها هذا النظام لأمريكا وإسرائيل سويا.

وقال رئيس حركة التغيير المحامي "إيلي محفوض" في سلسلة تغريدات على "تويتر" إنه "وبعد الاعتراف العلني لمسؤول أميركي (لم يسمه) وعلى مرأى ومسمع من جميع اللبنانيين، بأن واشنطن باعت لبنان إلى سوريا في أوائل التسعينيات كمكافأة لحافظ الأسد، الذي قدم خدمات جمة إلى كل من أمريكا وإسرائيل.. النظام السوري هذا امتهن عمليات البيع والشراء، فهو سبق له أن باع الجولان إلى الإسرائيليين".

وأضاف: "استطرادا إن هذا البوح العلني الأميركي حول إقدام واشنطن بإعطاء لبنان هدية إلى النظام السوري يطرح عددا من الأسئلة حول نيات سوريا تجاه لبنان وتاليا نسأل: لماذا إصرار حافظ الأسد الحصول على لبنان وكان بإمكانه المطالبة مثلا باسترجاع الجولان المحتل، وكانت فرصته متاحة يومها ليطالب بهذا الأمر، إلا أنه لم يفعل، الأمر الذي يؤكد المؤكد حول نيات سوريا العدوانية والطامعة بلبنان".

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (9)

حسان

2019-09-14

مبروك للامة العربية حافظ باع الجوان بس اخذ لبنان بثار باع سوريا ارض وبحر وجو حاضر ومستقبل وسياخذ الوطن العربي الاعور قالها عضو مجلس الكلب ستبقا انت يا ثيادة الرقيص قليل عليك الوطن العربي المعرص.


نسيب عريضه

2019-09-15

كلام سخيف وقديم ومضحك.


Ingen

2019-09-15

يسترجع الجولان اضحكتني باعوا وتصرف بثمنه.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي